الرئيسية / افكار هدايا / افكار هدايا للصديقات بالصور بسيطة وغير مكلفة للذكرى 2018

افكار هدايا للصديقات بالصور بسيطة وغير مكلفة للذكرى 2018

افكار هدايا للصديقات

افكار هدايا للصديقات , تعتبر الهدية من أهم الأشياء التي تقوي العلاقة بين الأصدقاء وتزيد من الترابط والمحبة بينهم، فمن منا لا يريد أن يحصل على هدية جميلة وبالأخص إذا كانت من الأشخاص الذين نحبهم والمقربين منا،  وبشكل خاص تحرص الفتيات على تقديم الهدايا لبعضهما البعض بشكل متبادل أكثر من الرجال، وهذا يرجع لطبيعة مشاعرهم العاطفية التي تأخذهم لهذه الأمور.

تحرص الكثير من الفتيات على تقديم الهدايا في المناسبات السعيدة التي يمرون بها مثل النجاح أو أعياد الميلاد وغيرها من المناسبات الأخرى، لذا فنحن اليوم من خلال هذه المقالة سوف نستعرض لكم مجموعة من افكار هدايا للصديقات والتي تساعدك في اختيار هدية مميزة لصديقاتك.

هدايا للصديقات للذكرى

مستحضرات التجميل

تحتاج الفتيات الكثير من الأشياء التي تخص جمالها وأناقتها، وأهم هذه الأشياء هي مستحضرات التجميل التي تعتبر من أكثر الأشياء التي تفضلها الفتيات، فمن الممكن الإستعانة بمستحضرات التجميل كهدية مناسبة لصديقتك، ولكن احرصي أن تختاري الماركات الجيدة وابتعدي عن الأنواع الرديئة التي تسبب قد تسبب مشاكل أو التهابات في البشرة، فيجب أن تضعي نوعية المستحضرات بعين الإعتبار، وأيضاً   من الضروري أن تختاري الألوان التي تناسب بشرتها والتي تفضلها لكي تكون هدية مناسبة وذات قيمة ثمينة.

افكار هدايا للصديقات
افكار هدايا للصديقات

الشيكولاته

CHOCOLATE  لا توجد فتاة لا تعشق الشيكولاتة بكافة أنواعها، فهي الرفيق الأساسي لأي أنثى ولا يمكن الاستغناء عنها، فعليكِ باستغلال هذه النقطة للقيام باختيار ألذ وأطعم أنواع الشيكولاته، حيث يمكن أن تعرفي النوع المفضل لدي صديقتك، وقومي بشرائها وضعيها في سلة هدايا محاطة ببعض الزهور الجميلة ربما المجففة منها،  يالها من  هدية مناسبة لصديقتك المحببة.

افكار هدايا للصديقات
افكار هدايا للصديقات

الزهور الطبيعية

من الأفكار الرائعة لتقديم الهدايا بشكل مختلف “باقات الورد الطبيعي” يمكنك القيام بعمل باقة متنوعة من الأزهار والورود الجميلة ولا شك أن جميع الفتيات تعشق الزهور بأنواعها،  ولذلك فهي تصلح لتقديمها كهدية لصديقتك، وقد انتشر حديثاُ وضع شيكولاتة بداخل باقات الورد لكي تزيد من جمال هديتك ومظهرها وتبهر صديقتك.

افكار هدايا صديقات
افكار هدايا صديقات

دمي الدبدوب

قد انتشر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الانترنت بعض الصور لدبدوب كبير الحجم يشبه الإنسان تقريباً في الحجم، وقد زاد الإقبال عليه في الفترة الكثيرة وأصبحت الكثير من الفتيات يقمن بتغليف عبوة الدبدوب بقطع الشيكولاتة والقليل من الورود، بل إن هناك من يضع الدباديب داخل بالون كبير مربوط من الأعلى ونثر بعض الورود المجففة حوله، ومن المؤكد أن هذه  الطريقة تعشقها الفتيات بشكل عام وتكون هدية مناسبة لصديقتك الحبيبة.

افكار هدايا صديقات ذكرى
افكار هدايا صديقات ذكرى

الإكسسورات

تعد الإكسسورات أيضاً من الأفكار الجيدة للهدايا، والتي تعتبر هدايا مميزة جداً للفتيات، فمن الممكن أن تقومي بشراء قلادة أو إسوارة و تحفرين عليها اسمك واسمها من أجل تقوية العلاقة بينكما، أو تقومين بشراء خاتم من النوع المفضل لديها سواء كان بلاتين أو فضة لكونهم أقل تكلفة من الذهب وأيضاً، ولا شك أنها هدية رائعة ومناسبة جداً لصديقتك .

افكار هدايا للصديقات غير مكلفه
افكار هدايا للصديقات غير مكلفه

العطور

من الأفكار السهلة والبسيطة لاستخدامها كهدية لصديقتك، هي أن تختاري عطور نسائية من الماركات المعروفة والمصنفة عالمياً التي تعتبر مميزة وثمينة ومن الأشياء التي يفضلها الكثير وتكون من الهدايا التي ترغب بها الفتيات.

هدايا للصديقات
هدايا للصديقات

الحقائب والملابس

تعتبر الحقائب والملابس من الهدايا القيمة والثمينة التي تناسب الفتيات عموماً، وبالأخص الحقائب التي تكون مصنفة عالمياً ومشهورة، وأيضاً الملابس البراندات لا يضاهيها شئ عند الفتيات، فهي حقاً من أكثر الأشياء التي تناسب كهدية لصديقة مقربة.

افكار هدايا للصديقات 2018
افكار هدايا للصديقات 2018

الهدايا اليدوية “هاند مايد”

إذا كان لديك مهارة القيام بأي مصنوعات يدوية بشكل محترف، مثل الحياكة والمطرزات والكروشيه، فهي إختيار ممتاز لتقديم هدية مميزة لصديقتك في عيد ميلادها، لأنك قمتي بنفسك بصناعتها خصيصاً لها فهي طريقة لتوطيد العلاقة، وزيادة الود بين الصديقات نظراً لأنها من مجهودك الشخصي وذات قيمة معنوية كبيرة بشكل مختلف وجميل.

افكار هدايا للصديقات 2018
افكار هدايا للصديقات 2018

نرجو أن تكون هذه الخيارات قد نالت إعجابكم فهناك الكثير من افكار هدايا للصديقات ولكن تحتاجين الى التفكير قليلا الى ما قد يناسبها أكثر من أي شيء أخر .

 

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *